سلة التسوق الخاصة بك

قصتنا

ولد و نشأ في دبي، الإمارات العربية المتحدة - نحن في موقعنا Hybrid Hippie، مهمتنا هي تمكين و تسهيل أسلوب حياة مستدام و متطور للجميع. تم تصميم جميع منتجاتنا الصديقة للبيئة بوعي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، و تم صنعها في جميع أنحاء العالم. لا تنتهي الحياة المستدامة في Hybrid Hippie بمجرد كونها صحية و جيدة للأرض الأم - ولكن، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لأنفسنا كبشر.

هدفنا هو تقوية العلاقة و توثيقها بين المستهلكين، المصدر و الكوكب، بينما نعمل بشكل تعاوني من أجل غد أفضل و أكثر ازدهاراً و اخضراراً. أثناء تواجدنا في هذا الكوكب الجميل، نحن ملتزمون بزراعة الأشجار معاً في جميع أنحاء العالم - وتعهدنا بتخصيص 4٪ من إجمالي مبيعاتنا (و ليس الربح - يعني إجمالي إيرادات المبيعات) تجاه هذه المهمة.

لماذا يجب أن نهتم؟

فيما يلي بعض الحقائق حول التأثير البيئي الناجم عن التخلص من البلاستيك.

  1. من المقدر أن البلاستيك التقليدي يستغرق ما بين 450-1000 سنة ليتحلل؛ يتم إعادة تدويره بمعدل 9٪ فقط من البلاستيك، بينما يتم إرسال 91٪ إما إلى مكبات النفايات أو يتم حرقها.
  2. تشير التقديرات إلى أن الحطام البلاستيكي وحده يقتل ما يقرب من 1،000،000+ طائر بحري وأكثر من 100،000 من الثدييات البحرية كل عام.
  3. على الصعيد العالمي، يُقدر أنه يتم استخدام أكثر من 5 تريليونات (5،000،000،000،000+) من الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد كل عام - وبحلول الوقت الذي تقرأ فيه حتى هنا ، كان هناك ما يقرب من 2،061،000 كيس بلاستيكي تم استخدامه.
  4. إن أكياس البلاستيك الحيوي التي تراها عادةً في الآونة الأخيرة ليست قابلة للتحلل الحيوي دائماً. من المؤكد أنها قابلة للتسميد - ولكنها تتحلل فقط في ظل ظروف سماد معينة، والتي توجد عادة فقط في السماد الصناعي.

التغيير يبدأ من عندك أولاً

 

كل واحد منا محفز للتغيير بطريقته الخاصة وجزء مهم من 7.7 مليار إنسان في جميع أنحاء العالم. مع كل جهد صغير يلتزم به كل منا، نجعل الكوكب مكاناً أفضل لنا و للحياة من حولنا. يمكن أن تكون هذه الخطوات بسيطة مثل الالتزام باستخدام المنتجات القابلة لإعادة الاستخدام، و تشجيع ممارسات التجارة العادلة والحفاظ على المياه، و إعادة تدوير المنتجات التي لا نحتاج إليها، و شراء المنتجات العضوية التي يتم صنعها محلياً و غيرها الكثير.

Change_OurStory (1)
شحن مجاني لجميع أنحاء العالم

على المشتريات المؤهلة

عملية إسترجاع سهلة لمدة 30 يوماً

سياسة إسترجاع و إستبدال بدون مشاكل

خالي من البلاستيك

تغليف و شحن المنتج

تأمين الخروج

فيزا | ماستركارد | أميركان إكسبرس

Born and bred in the United Arab Emirates – at Hybrid Hippie, we are on a mission to empower and enable a sustainable-yet-stylish lifestyle for all. All of our products are designed in Dubai, UAE and crafted around the world. Sustainable living at Hybrid Hippie does not end at just being good to mother earth – but, being and doing the best we can to ourselves as humans.

Our goal is to reconnect the consumers, source and planet, while we collaboratively work towards a better and greener tomorrow. While we are at it, we are committed to plant trees together across the world – and have pledged to dedicate 2% of our total turnover (not profit – we mean total sales revenue) towards the cause.

Our Story

WHY SHOULD I CARE?

Here are some facts around the environmental impact caused by plastic disposal.

  1. Conventional plastic is estimated to take anywhere between 450-1,000 years to decompose; an average of only 9% of plastic is recycled, while the 91% is either sent to landfills or incinerated.
  2. Plastic debris alone is estimated to kill approximately 1,000,000+ sea birds and over 100,000 marine mammals each year.
  3. Globally, it is estimated that over 5 trillion (5,000,000,000,000+) single-use plastic bags are used every year – and, by the time you have read until here, there were approximately 2,061,000+ plastic bags that have been used – yep, you read that right.
  4. The bioplastic bags you usually see around lately aren’t really always bio-degradable. They surely are compostable – but, they only decompose under certain compost conditions, which are usually only found in industrial composts.

CHANGE STARTS WITH YOU

Each one of us are catalysts to change in our own way – and a critical part of the 7.7 billion humans worldwide. With every little effort that each of us commit to make, we make the planet a better place for us and life around us. These steps could be as simple as committing to Using Reusable Products, Encouraging Fair Trade Practice, Conserving Water, Recycling Products That We Don’t Need, Buying Organic & Locally Grown Produce and many more.

Our Story