سلة التسوق الخاصة بك

كيفية العناية بمنتجات السيليكون الخاصة بك

حان الوقت الآن لتقول وداعاً للأكياس البلاستيكية اللاصقة أو القابلة للإغلاق! يتم تصنيع أكياس و أغطية تخزين الطعام من السيليكون باستخدام نوع سيليكون عالي الجودة بدون حشوات - وهي معتمدة من إدارة الأغذية و العقاقير (FDA) و LFGB.

لقد أمضينا أسابيع في البحث عن السيليكون المثالي الذي سوف يستخدم في صنع كل واحدة من الأكياس و الأغطية، حتى وجدنا أخيراً هذه المادة المتينة و القوية للغاية. فإن اتباع نصائحنا حول كيفية العناية بمنتجاتك المصنوعة من السيليكون سوف تساعدك في إطالة عمرها والتأكد من بقائها جديدة و نظيفة

كيفية العناية بمنتجات السيليكون الخاصة بك

أكياس تخزين طعام من السيليكون

أكياس تخزين الطعام المصنوعة من السيليكون و القابلة لإعادة الاستخدام إلى مالا نهاية، مصنوعة من السيليكون عالي الجودة بنسبة 100٪  و هي متعددة الاستخدامات. تم تصميم الأكياس لتتحمل درجات الحرارة المنخفضة و العالية - مما يجعلها آمنة تماماً للاستخدام في الفريزر أو الفرن أو غسالة الأطباق. تأكد من إزالة شريط التمرير قبل وضع الأكياس في غسالة الأطباق أو فرن الميكروويف أو غسالة الأطباق التقليدية.

التنظيف و العناية
1) أكياس تخزين الطعام من Hybrid Hippie سهلة التنظيف. قبل أول استخدام لك، نوصيك بملء خليط من الماء الدافئ والصابون - أو حتى الخل الأبيض - و تركه لمدة 30 دقيقة تقريباً.
2) لإزالة البقع الصعبة، امزج صودا الخبز مع الماء الدافئ.
4) أخيراً، اترك أكياس الطعام المصنوعة من السيليكون لتجف في الهواء أو قم بتجفيفها باستخدام منشفة..

أغطية سيليكون

أغطية السيليكون من Hybrid Hippie قابلة لإعادة الاستخدام، مصنوعة من السيليكون عالي الجودة بنسبة 100٪، وهي قابلة للتمدد و متعددة الاستخدامات. تم تصميم الأغطية لتحمل درجات الحرارة المنخفضة والعالية - مما يجعلها آمنة تماماً للاستخدام في الفريزر أو الفرن أو غسالة الأطباق.

التنظيف و العناية
1) هذه الأغطية المصنوعة من السيليكون سهلة التنظيف للغاية. قبل أول استخدام، نوصيك بشطفها جيداً بمزيج من الماء الدافئ و الصابون - أو حتى الخل الأبيض.
2) لإزالة البقع الصعبة، امزج صودا الخبز مع الماء الدافئ.
3) للتنظيف اليومي، يمكنك أيضاً وضع الأغطية في الرف العلوي أو السفلي لغسالة الأطباق.

شحن مجاني لجميع أنحاء العالم

على المشتريات المؤهلة

عملية إسترجاع سهلة لمدة 30 يوماً

سياسة إسترجاع و إستبدال بدون مشاكل

خالي من البلاستيك

تغليف و شحن المنتج

تأمين الخروج

فيزا | ماستركارد | أميركان إكسبرس

Now is your time to say goodbye to plastic cling films and ziplock bags!
Our Silicone Food Storage Bags and Lids are made using only premium quality food-grade silicone with zero fillers – and are FDA and LFGB certified.

We have spent weeks looking for the perfect silicone that would go into making each one of our Bags and Lids, until we finally found these extremely sturdy and versatile silicone. Following our tips on how to care for your silicone kitchen essentials would prolong its life and make sure that they remain fresh and clean.

How to Care For and Love Your Silicone Products

Silicone Food Storage Bags

Our endlessly reusable Silicone Food Storage Bags, made from 100% premium quality food-grade silicone, are extremely versatile. The bags are designed to withstand both low and high temperatures – making them completely safe for use in a freezer, oven or dishwasher. Be sure to remove the slider before you pop the bags in a Dishwasher, Conventional or Microwave Oven.

Cleaning & Maintenance
1) These Hybrid Hippie food storage bags are a breeze to clean. Before your first use, we recommend that you fill ’em up with a mixture of warm water and soap – or even white vinegar – and let it sit for about 30 minutes.
2) Trying to fight stubborn stains? A mixture of baking soda with warm water is your best friend.
3) For a daily clean, you could also pop the bags into the the upper or lower rack of the dishwasher after you have removed the slider.
4) Finally, the silicone food bags can be either left to air dry or dried with a towel.

Silicone Lids

The Hybrid Hippie reusable Silicone Lids, made from 100% premium quality food-grade silicone, are stretchable and versatile. The lids are designed to withstand both low and high temperatures – making them completely safe for use in a freezer, oven or dishwasher.

Cleaning & Maintenance
1) These Hybrid Hippie silicone lids are a very easy to clean. Before your first use, we recommend that you rinse them thoroughly with a mixture of warm water and soap – or even white vinegar.
2) Trying to fight stubborn stains? A mixture of baking soda with warm water is your best friend.
3) For a daily clean, you could also pop the lids into the the upper or lower rack of the dishwasher.